page hit counter

بسبب جهاد جريشة.. كواليس التحقيق مع إبراهيم نور الدين فى اتحاد الكرة

أكد مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة أنه تم إرسال إستدعاء الى الحكم الدولى جهاد جريشة للمثول أمام الشئون القانونية فى الجبلاية لتقديم الادلة الخاصة به فى شكواه ضد زميله إبراهيم نور الدين والتى تقدم بها الى وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد.
كان جهاد جريشة تقدم بمذكرة ضد ابراهيم نورالدين بسبب اتهام الأخير له بانه وراء تسريب محادثات الحكام التي جرت عبر الواتس اب.
وقال المصدر ذاته إن جهاد جريشة لم يحضر الى مقر الجبلاية واقتصر الحضور على ابراهيم نور الدين الذي خضع الى التحقيق بمعرفة المستشار محمد الماشطة فى الشئون القانونية للجبلاية.
ولفت الى أن ابراهيم نورالدين قدم مذكرة أدلة تعضد من موقفه فى إطار الرد على الشكوى التى تقدم بها جهاد جريشة ضده بسبب تسريبات واتس آب الخاصة بقضاة الملاعب مشيرا إلى أن نورالدين فند الأدلة أمام المستشار محمد الماشطة فى الشئون القانونية للجبلاية.
وأوضح ان شكوى جهاد جريشة تضمنت توجيه اتهامات الى ابراهيم نور الدين بتسريب محادثة خاصة بقضاة الملاعب عبر الواتس اب إضافة إلى أن نورالدين تمت مجاملته فى ترتيب القائمة الدولية للحكام.
يذكر أن العلاقة بين جهاد جريشة وابراهيم نور الدين يسودها التوتر بين الطرفين بسبب تراجع جريشة الى المركز الثالث في ترتيب القائمة الدولية الحكام وتصدر نورالدين للترتيب

المصدر : صدي البلد