page hit counter

17 رسالة من الرئيس السيسي لـ المصريين

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن تقديم العون للدول الشقيقة الهدف منه تقديم التضامن مع تلك الدول في ظل محنة انتشار فيروس كورونا.
وأضاف الرئيس السيسي اليوم:" العالم يعاني وبعض الدول تعاني بقسوة والدعم هنا مهم حتى وإن كان الدعم رمزيا ونحن نقدم المزيد من الدعم".
جاء ذلك خلال تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم الثلاثاء، العناصر والمعدات والأطقم التابعة للقوات المسلحة المخصصة لمعاونة القطاع المدني بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد.
وننشر أبرز رسائل الرئيس لـ"المصريين" :نتضامن مع الدول الشقيقة بتقديم العون في ظل محنة انتشار فيروس كوروناأتمنى الشفاء العاجل إلى بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيامستعدون لكل السيناريوهات 6 مستشفيات جاهزة للافتتاح بطاقة 1200 سريرقرارات اقتصادية للتخفيف من آثار فيروس كورونا على الاقتصادحصر المصانع التى طلبت العمل بنظام الوردياتمنحة 3 أشهر لدعم العمالة غير المنتظمة المتضررة من أزمة فيروس كورونامنحة للعمالة غير المنتظمة 500 جنيه لمدة 3 أشهرلن نترك إنسانا يحتاج لمساعدة..ونعمل على توفير مختلف السلعتوسعوا في توزيع الكمامات على المواطنين حتى ولو بالمجانمدى حرصكم سينعكس على مستقبل البلد وشبابها وأحفادهااطالب القطاع الخاص بعدم تسريح العمالة بسبب أزمة كورونامش عايزين ناخد إجراء أكثر حدةأوعوا تقفلوا .. جهزوا نفسكم وأنا معاكم والدنيا هتبقى أحسنلا مساس برواتب العاملين بالدولة بسبب فيروس كوروناأعداء الوطن يستهدفون النيل من معنويات المصريين والتشكيك في الدولة

المصدر : صدي البلد