page hit counter

رئيس الويفا يزف بشري سارة لـ ليفربول بشأن التتويج بالدوري الإنجليزي

زف أليسكندر تشيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" بشرى سارة لـ لفريق ليفربول الذى يلعب له نجمنا المصري محمد صلاح بشأن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الكروي الجاري رغم انتشار فيروس كورونا الخطير.
وقال رئيس الاتحاد الأوروبي إن كل الطرق تؤكد تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي تحت أى مسمى سواء تم استكمال الدوري أو من عدمه، مشيرا إلى أنه لا يرى أى طريق سوى تتويج الريدز باللقب فى ظل فارق النقاط الكبير بينه وبين أقرب منافسيه.
وكانت حالة كبيرة من الرعب تفرض نفسها داخل فريق ليفربول الإنجليزي الذى يلعب له نجمنا محمد صلاح، بعد ظهور أنباء قوية تفيد بإمكانية إلغاء مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز للموسم الكروى الجارى بعد انتشار فيروس كورونا بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية، وظهور العديد من الحالات الإيجابية ووفات عدد من المواطنين فى بلاد الضباب، وهو ما أدى إلى اتخاذ الاتحاد الإنجليزى قرارا بإيقاف النشاط بشكل مؤقت للحد من انتشار الفيروس.
وأصبح الأمر مرعبا للغاية فى إنجلترا بعد اكتشاف العديد من الإصابات وحالات الوفاة خلال الساعات الأخيرة، وبدأت أصوات تنادى بإمكانية تأجيل مسابقة الدوري الإنجليزى إلى أجل غير مسمى أو إلغائها من الأساس حفاظا على الأرواح ومنع انتشار الفيروس الخطير.
وهو الأمر الذى أدى إلى انتشار حالة كبيرة من الغضب داخل أركان فريق ليفربول الإنجليزى المحترف بصفوفه نجم منتخبنا الوطنى محمد صلاح والذى بات قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب البريميرليج مع اتساع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه "مانشستر سيتى" إلى 25 نقطة كاملة.

المصدر : صدي البلد