page hit counter

إدارة الوافدين بالتعليم العالي تختتم مسابقات الرسم والغناء.. غدا

تختتم غدا الإدارة العامة للوافدين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، التقديم لمسابقات المواهب التي أطلقتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حتى يوم 8 إبريل 2020 .
ونشرت عبر صفحتها بموقع فيسبوك : " يلا ابدأ في مشروعك وابعته عشان تكسب في مسابقة المواهب من مبادرة #ادرس_في_مصر (خطوات التقديم هتلاقيها في اول كومنت) متخليش قاعدة البيت تكاسلك إستغلها في حاجه مفيده وتنمي موهبتك! ".
للتعرف عن المسابقات عبر الرابط التالي: shorturl.at/fwJNR
مسابقة الرسم والكتابه: https://bit.ly/3aG8l4W
مسابقة الغناء: https://bit.ly/2xMBDQN
وعرضت الإدارة العامة للوافدين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بعض الفيديوهات للطلاب المشاركين في مسابقة الغناء التي أطلقتها للتخفيف من وطأة الجلوس في المنزل لفترات طويلة وللتشجيع على تنفيذ قرار الدولة بحظر التجوال
أطلقت الإدارة العامة للطلاب الوافدين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بعض المسابقات الترفيهية للطلاب وإذاعة بعض الفيديوهات للترفيه عنهم من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
اقرأ ايضا:
طلاب الصف الأول الثانوي يؤدون الاختبار التجريبي اليوم في اللغة الإنجليزية
رئيس جامعة المنصورة يناقش سبل التعاون مع مديرية الصحة لمواجهة فيروس كورونا
و قدمت الإدارة مسابقة للغناء عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موضحة أن الفيديو الذي سيعرض على الصفحة وصاحب أعلي تصويت سيفوز بجوائز عينية قيمة، على أن يكون أخر ميعاد لإرسال مقاطع الفيديو 31/03 .
حيث قالت: "علي صوتك بالغني – خلي صوتك يوصل بعيد, خليه يوصل للسما. ما تستسلمش صوتك هو الأمل للعالم. صوتك هو نغمة ولحن جميل. لو عندك موهبة الغناء…إشترك في المسابقة …ممكن تكون أنت الفائز".​
واكدت أن الطالب سينشر مقطع من أغنية بصوتك علي الصفحة و صاحب أحلي صوت هو اللي يحصل علي أعلي نسبة تصويت سيفوز بجوائز عينية قيمة على أن يكون أخر ميعاد لإرسال المقاطع الصوتية هيكون 31/03 الساعة 2 ظهرا وأخر ميعاد للتصويت يوم 02/04 الساعة 2 ظهرا
كما قالت : "متخليش قاعدة البيت مملة لأننا النهاردة هنقضيها مع بعض مع احلي عروض دار الأوبرا المصريه عرض "الليلة الكبيرة " لايف على قناة اليوتيوب الساعة 9 مساءا، احنا معاك في كل الأوقات .. انت مش لوحدك".
كن على البث الحي مجانا : https://www.youtube.com/watch?v=La4a7lu8FGk

المصدر : صدي البلد