page hit counter

حدث ليلا .. مرتضى منصور: الدورى ملغي .. الصين تسجل 32 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. وترامب يهين صحفيا

نشر موقع "صدى البلد"، العديد من الأخبار المهمة ، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:
سيف زاهر يقود مبادرة صلح بين أبو ريدة وشوبيرقام الإعلامي سيف زاهر، بمبادرة صلح بين هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، وأحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد السابق.
مسئول إيراني يفجر مفاجأة: نصف مليون مصاب بكورونا في البلادأكد عضو في فريق العمل الوطني الإيراني لمكافحة فيروس كورونا أن هناك نصف مليون مصاب بالفيروس في إيران.
سأعتبر الدوري ملغى.. طالع تصريحات مرتضى منصور ضد اللجنة الخماسيةشن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، بشأن مصير الدوري المصري الممتاز، الذي تم تأجيله للمرة الثانية، حتى منتصف أبريل الجاري.
الحضري يرد بسخرية على هجوم زكي عبد الفتاح.. شاهدرد عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق، بسخرية، على تصريحات زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى فريق لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي والفراعنة الأسبق، ضده.
قرار صادم.. محكمة أمريكية تقضي بعقد الانتخابات التمهيدية رغم كوروناقررت المحكمة العليا الأمريكية، اليوم الثلاثاء، إجراء انتخابات الحزب الديمقراطي التمهيدية للانتخابات الرئاسية، في موعدها المقرر، اليوم، لتقضي على قرار الحزب بتأجيلها بسبب فيروس كورونا المستجد.
الصين تعلن تسجيل 32 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدأعلنت السلطات الصينية، اليوم الثلاثاء، اكتشاف 32 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، جميعهم من الخارج.
الولايات المتحدة تسجل 1150 حالة وفاة خلال 24 ساعةأعلنت جامعة جونز هوبكينز الأمريكية، اليوم الثلاثاء، تسجيل 1150 حالة وفاة جديدة في الولايات المتحدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.
ترامب يهين صحفيا أمريكيا.. فيديوأهان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، صحفيا أمريكيا، وذلك خلال المؤتمر الصحفي اليوم لخلية الأزمة الأمريكية، بشأن كورونا.
عبد الرحمن مجدي: جددت عقدي على بياض مع الإسماعيلي لمدة 5 سنواتقال عبدالرحمن مجدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، إنه جدد عقده مع إدارة نادي الإسماعيلي بعد تألقه وتلقيه عدة عروض في الآونة الأخيرة.
الأوقاف تصدر قرارات جديدة عن فتح المساجد وصلاة الجنازةعممت وزارة الأوقاف منشورا على جميع المديريات للتأكيد على إحكام غلق المساجد بضرورة التأكيد على جميع الأئمة والعمال والمؤذنين متابعة غلق جميع المساجد والزوايا المكلفين بالإشراف عليها طوال فترة الغلق ، وعدم السماح بترك مفتاح أي مسجد أو زاوية مع أي شخص كان ، لما يترتب على فتح المسجد بمعرفة أحد الأهالي حال ترك نسخة من مفتاح المسجد أو الزاوية معه من إنهاء خدمة جميع المقصرين فردًا أو أكثر ، وسيتم محاسبة كل من يثبت تقصيره في واجبه الوظيفي بإنهاء خدمته ، حيث إن الظرف الراهن لا يحتمل أي درجة من درجات الإهمال .
حارس الأهلي السابق: كريم شحاتة أجبرني على التصريح بأني زملكاوي..فيديو"أنا أهلاوي مش زملكاوي" بهذه الكلمات بدأ مسعد عوض حارس مرمى النادي الأهلي السابق كلماته.
ترامب يعلن توقيت رفع القيود المفروضة على الولايات بسبب كوروناأعرب الرئيس الامريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، عن سعيه لرفع القيود المفروضة على جميع الولايات، بحلول 30 من أبريل الجاري.
ترامب يوجه الشكر إلى شركة أبل لهذا السببوجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، الشكر إلى شركة "أبل" الأمريكية بسبب إنتاجها لما يقرب من مليون قناع بلاستيكي أسبوعيا للطواقم الطبية.

المصدر : صدي البلد