page hit counter

أهم الأخبار.. 18 تكليفا من الرئيس السيسي لدعم الاقتصاد.. تدهور صحة رئيس وزراء بريطانيا

نشر موقع صدى البلد الإخباري، عددا من الأخبار والموضوعات المهمة، نستعرضها من خلال التقرير التالي :
تدهور صحة رئيس وزراء بريطانيا ونقله إلى العناية المركزةنقل بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية، وذلك بعد 10 أيام من تأكيد إصابته بفيروس كورونا.
18 تكليفا للرئيس السيسي لدعم الاقتصاد في مواجهة كورونااجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الإثنين، برئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزي، ووزراء السياحة والآثار، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والتعاون الدولي، والمالية، وقطاع الأعمال العام، والطيران المدني، والتجارة والصناعة، وكذلك مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية، ونائب وزير المالية للسياسات المالية، ووكيل محافظ البنك المركزي.
عداد كورونا في مصر.. 1322 حالة إصابة و259 شفاء و85 وفاةأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الاثنين، عن خروج 12 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، بينهم سيدة أجنبية، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 259 حالة حتى اليوم.
وفاة رجل الأعمال منصور الجمالتوفى اليوم رجل الأعمال منصور الجمال متأثرا بمعاناته من التهاب رئوي حاد.
نجيب ساويرس : تخفيض مرتبات الموظفين 50 %.. ولا استغناء عن العمالة لحين انتهاء أزمة كوروناقال المهندس نجيب ساويرس رئيس أوراسكوم للاستثمار إن مجموعته لجأت إلى تخفيض المرتبات دون استغناء عن العمالة لحين عبور أزمة فيروس كورونا. ودعا نجيب ساويرس الجميع إلى تحمل تكلفة الآثار الاقتصادية من جراء انتشار الوباء .

المصدر : صدي البلد