page hit counter

مسئول أمريكي يتهم ترامب بقتل والدته: دم أمي على يديه

قال مسؤول رفيع المستوى في مدينة نيويورك الأمريكية، الذي فقد والدته مؤخرا إثر إصابتها بفيروس كورونا، إن الرئيس دونالد ترامب "يده ملطخة بالدماء".
وقال سكوت سترينجر، مراقب مدينة نيويورك لقناة "سي إن إن" الأمريكية، "انظر إلى مدينة نيويورك، يحدث هذا في العديد من العائلات، ويجب أن أخبرك، كماتعلم، ان يدا دونالد ترامب ملطختين بالدماء، ودم أمي على يديه".
وأضاف:"هذا شئ فظيع، ومن الصعب للغاية أن تحزن في ظل هذه الظروف".
وأعلن سترينجر يوم الجمعة الماضي أن والدته توفيت عن عمر 86 عاما بسبب مضاعفات فيروس كورونا، التي أودت بحياة أكثر من 10.300 أمريكي، بما في ذلك أكثر من 4.700 من سكان نيويورك، وفقا لجامعة جونز هوبكنز.
وتعد نيويورك هي حاليا بؤرة تفشي فيروس كورونا في الولايات المتحدة. شهدت المدينة مشاهد استثنائية مثل المستشفيات الميدانية التي تم إنشاؤها في حديقة سنترال بارك الشهيرة، ومركز المؤتمرات الرئيسي الذي تحول إلى مستشفى للطوارئ والعاملين الطبيين يتوسلون للحصول على المزيد من معدات الحماية الشخصية.
وأشار سترينجر إلى أن السفينة التابعة للبحرية الأمريكية التي أرسلها ترامب كمستشفى متنقل في ولاية نيويورك، لا يتمكن أحد من الدخول إليها، على الرغم من أنها لديها القدرة على رعاية أكثر من ألف مريض، إلا أنها لم تستقبل سوى عشرات من المرضى.

المصدر : صدي البلد