page hit counter

أخبار النادي الأهلي | الكاف يستفز الأحمر.. مجلس الإدارة يهاجم مجدي عبدالغني وإبراهيم سعيد

نشر "صدى البلد"، على مدار الساعات الماضية، مجموعة من أخبار الرياضة حول تطورات الأحداث في النادي الأهلي وجاءت كالآتي:
رد ناري من الأهلي على هجوم مجدي عبد الغني وإبراهيم سعيد بسبب وليد سليمانرد النادي الأهلي على هجوم مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، وإبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر الأسبق، بشأن تجديد التعاقد مع وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأحمر.
شاهد .. الكاف يستفز الأهلي بخماسية صن داونزحدث فى مثل هذا اليوم 6 أبريل 2019 وفي دور الـ8 بدوري أبطال أفريقيا فاز فريق صن داونز الجنوب أفريقي على الأهلي المصري 5-0 .
الأهلي يضع خطة استعادة رمضان صبحي من هيدرسفيلد نهاية الموسمبدات إدارة الاهلي في التحرك بشكل رسمي لشراء بطاقة رمضان صبحي لاعب وسط الفريق الاول من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، وجرت عدة إجتماعات خلال الساعات الماضية عبر الإتصالات الهاتفية بين لجنة التخطيط ومحمود الخطيب رئيس النادي من جهة والأخير مع السويسري رينيه فايلر مدير الكرة من جهة أخري والذي تمثل أغلبها في محاولات اخيرة للحصول علي رمضان صبحي بشكل نهائي من هيدرسفيلد.
إدارة الأهلي ترد على محمود طاهرتغنى محمد جمال الجارحي، عضو مجلس إدارة الأهلي، بتصريحات محمود طاهر، رئيس القلعة الحمراء السابق، والذي أشاد بما يقدمه المجلس الحالي بقيادة محمود الخطيب.

المصدر : صدي البلد