page hit counter

يافطة غرامية تجلب الحظ لصاحبها في الدقهلية .. القصة كاملة

قام أحد الشباب بنشر لافتة اعتذار لحبيبته، بأحد شوارع الدقهلية، ومابين التعاطف معه والسخرية، قام عدد من رواد صفحات التواصل الاجتماعى بنشر عروض مجانيه من مكاتب واصحاب محال لمساعدة الشاب للزواج من حبيبته .
وإلى الآن لم يعلن عن شخصية صاحب اللافتة، حيث ناشدوه بمخاطبتهم لمساعدته على الزواج ، حيث كتب صحاب المحلات على صفحاتهم واعلنوا التبرع لمساعدته باشياء عينية تعينه على الزواج من حبيبته، ومن هذه الرسائل.
"ست البنات.. ببلاش كمان يعنى اتجهزت وشطبت الشقه مجانا من همبل وكمان احذيه ببلاش وكمان سقف جبس من الزين للديكور وكمان مفارش السرير وكمان العطور والكتب وكمان طقم الفرح من دايس وكمان خشب السرير من اولاد رزق وكمان كروت الفرح من عبد الخالق بدوى وكمان لحمه الثلاجه والتكييف من العبد مجانا .
كانت مدينة بلقاس قد شهدت خلال الفترة الماضية معاناة كبيره بسبب فيروس كورونا ووفاة حالتين.
ورغم القلق الذى ينتاب الجميع بسبب الفيروس إلا أن هذا المحب لم يبال وقام بالتعبير عن حبه بشكل علنى لفت أنظار المارة بمدينة بلقاس حبث كتب لافتة تم تعليقها على أحد الأعمدة " أنا أسف بعتذر ليكى، انا عارف انى غلطان، سامحينى يا ست البنات".
ولاقت اللافتة إعجاب البعض وسخرية آخرين بسبب الآوضاع التى تمر بها البلاد لافتين إلى أن هذا الوقت غير مناسب للإعلان عن حبه بلافتة.