page hit counter

صيانة أعمدة الإنارة ودفن كابلات الكهرباء بشوارع مدينة رأس غارب

شن مجلس مدينة رأس غارب عدة حملات بشوارع المدينة لتكثيف عمل صيانة لأعمدة الإنارة وتغير الكشافات المعطلة ودفن كابلات الكهرباء المكشوفة في الشوارع حفاظًا على أرواح المواطنين وخاصة الأطفال، وذلك في ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بمتابعة الإنارة العامة بالمدن.

وأكد مجلس مدينة غارب في بيان له على أن اللواء إيهاب رأفت رئيس المدينة كلف قسم الكهرباء بتكثيف أعمال صيانة أعمدة الإنارة العامة والمرور اليومى ورصد الإنارة بجميع شوارع المدينة وحصر الكشافات والكابلات المكشوفة.

وأوضح البيان أنه تم عمل صيانة لأعمدة الإنارة وصيانة الخلايا الكهربائية لها ودفن الكابلات بمنطقة خور رحمى و المنطقة الصحراوية وشوارع منطقة عمارات محمود رضا .

من جانب آخر أكد مجلس مدينة غارب عن الانتهاء من أعمال التطهير والتعقيم مناطق وشوارع المدينة حيث تم تطهير منطقة العائلات، منطقة السنيور، شارع جمال عبد الناصر، شارع الحرية، شارع المجلس المحلي منطقة الـ 30 مسكن، المنطقة الجنوبية والكورنيش.

من ناحية اخري كان وجه ايهاب رافت رئيس المدينة قسم النظافة باستمرار حملات النظافة اليومية ورفع المخلفات بكافة المناطق والشوارع الفرعية والرئيسية بالمدينة، مشددا على تكثيف العمل والمرور اليومي لرصد أي تجمعات للقمامة وإزالتها.

وأكد أن شركة النظافة المتعاقدة مع المدينة قامت برفع وإزالة المخلفات وتفريغ الحاويات بقطاعات المدينة وكذا إزالة الأتربة بجوار الأرصفة بجميع الشوارع، كما تمت أعمال النظافة بالمدخل بشارع المنتزه ورفع المخلفات.

المصدر : صدي البلد