page hit counter

حفلات الأون لاين.. سلاح الفنانين لمواجهة الحظر المنزلي

أقام عدد من المطربين وفرق الأندرجراوند حفلات للجمهور أون لاين تشجيعا للشباب على البقاء في المنزل بعيدًا عن فرص العدوى؛ اتباعا لقرارات الدولة بإلغاء الفعاليات التى تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، ضمن الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد".
وفى التقرير التالى نرصد ابرز الحفلات التى اقيمت خلال الفترة الماضية…
تامر عاشور احيا المطرب تامر عاشور الجمعة الموافق 27 من مارس حفلا اون لاين عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، وتفاعل معه المشاهدون بشكل كبير جدًا.
ونالت ردود فعل إيجابية من زملائه من الملحنين والمؤلفين وصناع الأغنية.. بالإضافة إلى قيام إدارة يوتيوب العالم العربي بتوجيه الشكر له ولفكرته غير المسبقة.
عزيز مرقة أحيا الفنان الأردني عزيز مرقة حفل غنائي أونلاين لجمهوره حول الوطن العربي من خلال صفحته على «فيسبوك»، وتفاعل معه عدد كبير من الشباب وطالبوه بتقديم مجموعة من الأغاني التى يحبونها منها أبكي، ورجعوني على عمان، واستجاب لهم عزيز.
عمر خيرت واحيا الموسيقار عمر خيرت حفلا اون لاين عبر القناة الخاصة بوزارة الثقافة التي أطلقت مؤخرا مبادرة "خليك في البيت..الثقافة بين يديك"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها على الإنترنت مثل "يوتيوب وفيس بوك".وتصدر حفل الموسيقار عمر خيرت تريند موقع اليوتيوب كالاكثر مشاهدة عقب انتهاء الحفل مباشرة
احمد جمالاحىا الفنان احمد جمال حفلا اون لاين الاحد 29 مارس من خلال انستجرام موقع انغامى الشهير ونال الحفل نجاح جماهيريا كبيار وردود افعال واسعة من قبل المشاهدين
كارمن سليمان ومحمد الشرنوبى احيا الثناتى امس الجمعة الموافق 3 ابريل حفلا اون لاين عبر قناة وزارة الثقافة باليوتيوب والتى اطلقت مؤخرا مبادرة "خليك فى البيت .. الثقافة بين ايديك".
مدحت صالح أحيا أمس الأحد المطرب مدحت صالح حفلا غنائيا "أون لاين عبر القنانة الرسمية لموقع وزارة الثقافة التى اطلقت مؤخرا مبادرة " خليك فى البيت .. الثقافة بين ايديك "، بسبب انتشار فيروس كورونا، ومن المقرر أن يقدم صالح عددًا كبيرًا من أغانيه.

المصدر : صدي البلد