page hit counter

إزالة التعديات على 25 فدانا من أراضي الدولة بمطروح

قاد اللواء وليد المعداوى رئيس مدينة مرسى مطروح حملة مكبرة لتنفيذ 5 قرارات إزالة للتعديات بالطريق الدائري شرق المدينة وذلك على مساحة 25 فدانًا.
وأكد المعداوي ان التعديات عبارة عن أسوار ومباني مخالفة، موضحا أنه شارك بالحملة مجلس المدينة وشرطة المرافق تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالدفع بحملات مكبرة لإزالة التعديات على أراضى الدولة والتعامل بحسم مع أى محاولة للبناء العشوائي خاصة مع من يستغلون ظروف تعامل الدولة مع تداعيات فيروس كورونا المستجد.
وأشار إلى أنه سيتم تكثيف الحملات والمرور لإزالة اى مخالفات فورية واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة.
وأوضح المعداوي أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدين على أراضي الدولة خلال هذه الفترة بالتزامن مع جهود المدينة في مواجهة انتشار فيروس كورونا ، وسيتم تطبيق سلطة القانون ومنع أى حالات تعدى على أراضى الدولة خلال حالة الطوارئ تنفيذا لقرار رئيس الوزراء بالتصدي بكل حزم لكافة أعمال البناء المخالفة.
من ناحية أخرى ناشد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح المواطنين بالالتزام بالقوانين والضوابط مع احترامها وعدم استغلال الظروف الراهنة وتداعيات مواجهة أجهزة الدولة لفيروس كورونا، ومنع أى صور للمخالفات بكافة أنواعها خاصة التعدى بالبناء العشوائي أو التعدى بالبناء على أراضى الدولة والتى سيتم مواجهتها بكل حسم مع تطبيق سلطة القانون والحفاظ على أملاك الدولة.

المصدر : صدي البلد