page hit counter

رئيس جامعة المنصورة يناقش سبل التعاون مع مديرية الصحة لمواجهة فيروس كورونا

عقد الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، اليوم الاثنين"، اجتماعا مع الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية لمناقشة تنسيق العمل فى الفترة المقبلة بين مديرية الصحة بالدقهلية والمستشفيات والمراكز الطبية بالجامعة لمواجهة انتشار فيروس كرونا.
100 مليون حضن مصري دافئ يطمن عليك.. التعليم العالي تقدم الدعم للطلاب الوافدينالتعليم العالي تطلق مبادرة "خليك مستعد" لأطباء الامتياز وطلاب كليات الطب لمواجهة كورونا.. فيديو
حضر الاجتماع الدكتور محمد حجازى المدير التنفيذي للمستشفيات والمراكز الطبية ، الدكتور وليد ابو سمرة مدير مركز العيون و محمد ابو النصر مدير عام المدن الجامعية.
وشدد رئيس الجامعة خلال الاجتماع على ضرورة الاستمرار فى رفع درجة الاستعداد بكافة المستشفيات والمراكز الطبية والتنسيق المستمر مع وزارة الصحة لتقديم المساعدة فى علاج حالات الاصابة بفيروس كرونا.
وأكد الدكتور محمد حجازي على جاهزية المستشفيات والمراكز الطبية لمعاونة مستشفيات وزارة الصحة كما تم تدريب جميع أطقم الأطباء والمختصين على كيفية التعامل مع الحالات المشتبه بها وحالات الاصابة ، بالإضافة إلى توفير جميع الأدوية والأجهزة وكافة المستلزمات اللازمة للتعامل مع حالات الاصابة.
من جانبه أكد الدكتور سعد مكى أن هناك تنسيق كامل بين وزارة الصحة ووزارة التعليم العالي بالإضافة للتنسيق مع مختلف الجهات التنفيذية بالمحافظة وهناك جهود مكثفة من جميع الجهات للتعاون من اجل مواجهة انتشار فيروس كورونا.

المصدر : صدي البلد