page hit counter

أشكر الرئيس السيسي.. نجم منتخب مصر للسباحة يكشف كواليس رعبه من كورونا فى أمريكا

أكد أحمد أكرم سباح المنتخب الوطني المصري عودته من جديد إلى مصر رغم وجوده في الحجر لمدة 14 يوما، مشيرا إلى أنه لم يكن يشعر بالأمان في أمريكا.

وكان أحمد أكرم وصل إلى مطار مرسى علم فجر الجمعة على متن رحلة استثنائية من الولايات المتحدة الأمريكية ، ضمن خطة الحكومة المصرية في عودة العالقين المصريين في الخارج في فترة تعليق الطيران ضمن الإجراءات الاحترازية للدولة المصرية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وأضاف : " عائلتي بعيدة عني، والدتي لا تستطيع الاطمئنان على وأنا لا أستطيع الاطمئنان عليها، ولكن الآن بعد عودتي إلى مصر أشعر بالسعادة والاطمئنان، المسؤولون عن الحجر مهتمون بنا بشكل كبير، يراعون كافة التفاصيل من أجل راحتنا وصحتنا، لا يوجد مجال للقلق، لدي ثقة في الله أن هذه الفترة ستمر وتعود الحياة إلى وضع أفضل مما كانت عليه قبل تفشي فيروس كورونا".

وأوضح أكرم: كان هناك اهتمام كبير بسلامتنا منذ اللحظة التي ركبنا فيها الطائرة وفي المطار، وعند وصولنا الفندق تم رش حقائبنا وملابسنا، وتمت العملية باحترافية أشاهدها لأول مرة، سعدت بهذا الاهتمام من وزارة الصحة والجيش في تعاملهم الاحترافي معنا خوفا علينا وعلى صحتنا مع معاملتنا بأفضل صورة.

وعن الأوضاع في الولايات المتحدة الأمريكية قال أكرم: الوضع في أمريكا قبل عودتنا كان سيئ جدا، اخر أسبوعين تم غلق كافة حمامات السباحة وصالات التدريب، لازمت المنزل ولم أكن أخرج سوى لشراء مستلزماتي الأساسية، وبعد تصاعد الأرقام في أمريكا وازدياد شعوري بالقلق تواصلت مع المهندس ياسر إدريس لمعرفة كيفية عودتي إلى مصر في أسرع وقت.

واستطرد أكرم: بدأ التواصل معنا خلال تواجدنا في الولايات المتحدة الأمريكية وتم إنشاء جروب على الواتس اب يضم اللاعبين ووزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي وممثلي السفارة المصرية و رئيس الاتحاد المصري للسباحة المهندس ياسر إدريس، وتم متابعتنا وتوجيهنا من أجل عودتنا إلى مصر في أسرع وقت، تم مساعدتنا وحل جميع المشاكل التي تواجهنا، أتوجه لهم بجزيل الشكر على اهتمامهم بنا وحرصهم علينا وعلى عودتنا سالمين، كما اتوجه بالشكر لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وللدولة المصرية على الاهتمام بأبنائها وإرسال طائرات خاصة لعودتنا إلى مصر رغم تعليق رحلات الطيران بسبب تفشي فيروس كورونا.

المصدر : صدي البلد