page hit counter

رسالة موجعة من مسن فقد شريكة حياته بسبب كورونا بعد زواج استمر 50 عاما

كتب مسن في الخامسة والسبعين من عمره رسالة مؤثرة إلى جيرانه بعد أن فقد شريكة حياته، التي استمر زواجه بها لمدة 50 عامًا، جراء إصابتها بفيروس "كورونا"؛ وكان حريصًا على أن يوجه تحذيرًا في رسالته بضرورة البقاء في المنازل واتباع إجراءات الوقاية من العدوى.
وكان الزوج "ألين باتريك"، وهو من مقاطعة "باركشير" الواقعة جنوب شرق إنجلترا، فقد شريكة حياته "جنيفر"، البالغة من العمر 79 عامًا، الأسبوع الماضي، بعد أيام من نقلها إلى المستشفى إثر تدهور حالتها الصحية.
وقامت حفيدته "أميرة علي"، البالغة من العمر 24 عامًا، بمشاركة لقطة للرسالة التي أرسلها إلى جيرانه عقب وفاة شريكة حياته في محاولة منه لزيادة الوعي بمدى خطورة المرض.
وأوضح "باتريك" في رسالته أن زوجته كانت تعاني من عدة مشاكل صحية، وظلت تتوجه إلى المستشفى ثلاث مرات أسبوعيًا من أجل إجراء غسيل كلوي على مدار عقد من الزمان، مضيفًا أنها لم تكن تعاني من الحمى عندما نُقلت إلى المستشفى في المرة الأخيرة، لكنها توفيت الأسبوع الماضي.
وكتب في بداية رسالته أن زوجته كانت واحدة في المليون، لكن فيروس كورونا أودى بحياتها لتكون من بين 253 شخصًا لقوا مصرعهم الثلاثاء الماضي؛ وأكد على أن التجربة مؤلمة وقاسية.
وكذلك وصف فيروس "كورونا" بكونه "عشوائيًا" و"زائرًا قاسيًا غير مرحب به" وصل إلى منزله وأصاب زوجته رغم حرصهما على اتباع إجراءات الوقاية التي أوصت بها الحكومة.
وحث جيرانه في نهاية رسالته على ضرورة البقاء في منازلهم، لافتًا إلى أنه على الرغم من أن ذلك الإجراء قد لا يضمن سلامتهم، لكنه بدون شك يمنحهم فرصة أفضل؛ مشددًا على أنه يدعو أن يظل الفيروس بعيدًا عن حيه السكني.

المصدر : صدي البلد