page hit counter

السياحة والآثار: زيارات افتراضية للمواقع الأثرية عبر الإنترنت

قالت الدكتوة ايمان زيدان ، مساعد وزير السياحة والاثار للاستثمار وتنمية الموارد المالية ، إن فكرة توفير الخدمات الرقمية اصبحت تكنولوجيا موجودة طوال الوقت .
واضافت الدكتوة ايمان زيدان ، من خلال حوارها ببرنامج " صباح الخير يا مصر " المذاع على " القناة الاولى المصرية "، أن المتاحف بوجة عام تعتمد على الخدمات الرقمية لفتح شهيه المتصفح لكى يخطط لزيارت الاماكن الاثرية والسياحية فيما يعد .
واشارمساعد وزير السياحة والاثار للاستثمار وتنمية الموارد المالية ، إلى ان وزارة السياحة والاثار بدأت بمبادرة زيارات افتراضية للمواقع الاثرية عبر الانترنت مع ازمة فيروس كورونا لنتلقى الثقافة والتاريخ من منزلنا .
وتابع مساعد وزير السياحة والاثار للاستثمار وتنمية الموارد المالية ، أن كل ذلك يهدف إلى التخفيف من اثار الازمة ، منوهه الى ان العالك كله مترقبه الاخبار الخاصة بالفيروس فلابد من مراعاه الصحه النفسيه للمصريين والعالم .
وأكدت أن كل يوم الساعه 7 يمكن مشاهدة كل ما هو جذاب ورائع فى حضارتنا المصرية وكل يوم مفاجأة واكتشاف جديد لفى حضارة مصر ، مشيرة الى ان مصر من اكثر الدول اللى تمتلك تراثا تاريخيا مشرفا ومختلفا وكل ذلك بالتعاون مع المعاهد والشركات للحفاظ على التراث والاثار .

المصدر : صدي البلد