الرئيسية / اخبار الرياضة / عضو الإسماعيلي : قرار الكاف درس قاسي للجماهير قبل كأس الأمم الافريقية
201812160451505150 - عضو الإسماعيلي : قرار الكاف درس قاسي للجماهير قبل كأس الأمم الافريقية

عضو الإسماعيلي : قرار الكاف درس قاسي للجماهير قبل كأس الأمم الافريقية

أكد الدكتور ابراهيم فارس عضو مجلس إدارة الاسماعيلي والمتحدث الإعلامي للفريق أن قرار الاتحاد الافريقي الكاف بعودة الدراويش لمنافسات دوري أبطال أفريقيا كان بمثابة درس قاسي للجماهير لابد أن نستفيد منه قبل انطلاق كأس الأمم الافريقية 2019 التى تستضيفها مصر.

وقال فارس في تصريحات خاصة لليوم السابع :” الجميع كان متيقن من صعوبة عودة الاسماعيلي للبطولة إلا ان مجلس الإدارة تمسك بحقوق النادي ولم يفرط فيها حتي تلقينا مردود الاجتهاد “.

أضاف عضو مجلس الاسماعيلي :” الأزمة بمثابة درس قاسي لجماهير الاسماعيلي التي لا بد أن تعيه وتمنع تكراره مجددا لاسيما مع انطلاق منافسات كأس الامم الافريقية التي تستضيفها مصر يونيو المقبل “.

وكان الاتحاد الافريقي الكاف قد أعاد الاسماعيلي لمنافسات دوري ابطال افريقيا بعد اقصاؤه من البطولة ، واستند الدراويش في حيثيات التظلم الي المادة الثانية عشرة من لائحة الكاف والتي تشترط نزول الجماهير للملعب او إصابة احد افراد الفريق الضيف لوجوب استبعاد الفريق من منافسات دوري الابطال الافريقي وهو مالم يتحقق في موقعة الافريقي التونسي

المصدر

عن أحمد خالد

محرر في موقع فاصل نيوز واكتب علي القضايا التي تدور في الشارع العربي، طالب في جامعه الإسكندرية كلية اداب. يمكنك التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *