مودل روز تتصدر التريند بعد ظهورها بالبكيني

أثارت عارضة الأزياء السعودية مودل روز غضب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث عرضت ملابسها الداخلية بإطلالة جريئة.

مودل روز بإطلالة جريئة “بالبكيني”

في مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق Snapchat ، استعرضت عارضة الأزياء روز مظهرها ، حيث ظهرت بملابس غريبة وجريئة للغاية ، مما أثر عليها.

ارتدت عارضة الأزياء روز مشدًا وبنطالًا أسود ضيقًا ومفتوحًا من الأعلى بطريقة متحدية ، حيث شعر بعض المراقبين أنه أظهر تفاصيل جسم روز غير المرغوب فيها ، كما لو أنها لم تكن ترتدي ملابس داخلية أيضًا.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تثير فيها عارضة الأزياء روز الجدل حول مظهرها القبيح لأنها ترتدي فساتين نحيفة ومقصورة وجريئة في نفس الوقت.

عارضة الأزياء روز لديها الكثير من الإطلالات المثيرة للجدل ، ليس فقط في الصور التي تشاركها مع المعجبين ، لكن عارضة الأزياء روز دائما لا تتأثر ، خاصة في الفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الشخصي ، بما في ذلك مقاطع الرقص فيه. العارضات السعوديات يرقصن على لحن الموسيقى.

في إحدى إطلالاتها المثيرة للجدل ، والتي ظهرت مع كلبها ، ظهرت عارضة الأزياء روز في الفيديو للتعبير عن غضبها مما يفعله كلبها في سيارتها ، وتحدثت عن ألمها ، لكن أكثر ما جذبها هو المظهر. للنموذج الشهير الذي ظهر مرتديًا معطفًا أبيض. في الشتاء ، تعرضت حمالات الصدر الرياضية لانتقادات واسعة عندما ظهرت تحتها ، وكشفت عن جزء من جسد عارضة الأزياء.

كما تعرضت مود روز لانتقادات حادة بعد نشرها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بدون بنطلون فيما ظهرت عارضة أزياء شهيرة أخرى ترقص بحركات مجنونة ، مرتدية بدلة رياضية بيضاء وقميص منقوش مفتوح تحت حمالة صدر رياضية ، وبمجرد نشر الفيديو. وظهرت تعليقات على المالك الذي انتقد عارضة الأزياء الشهيرة لظهورها في الفيديو الذي نشرته.