محمد صلاح يسجل فى تقدم ليفربول على إيفرتون 2-1 فى شوط مثير

أنهى فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه نجم منتخب مصر محمد صلاح، أحداث الشوط الأول من مباراته ضد نظيره إيفرتون متقدما بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب “جوديسون بارك، في مواجهة قوية بديربى الميرسيسايد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدورى الإنجليزى.

وجاء الهدف الأول عبر القائد جوردان هندرسون في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء من تسديدة على حدود منطقة الجزاء.

وجاء الدور على نجمنا المصري محمد صلاح في الدقيقة 19 ليسجل ثاني الأهداف لليفربول من خلال اختراق من الناحية اليمنى ليضعها بيسراه في الزاوية البعيدة على طريقته الخاصة، مستغلا تمريرة مميزة من المتألق هندرسون.

إيفرتون لم ييأس وحاول الهجوم من أجل تقليص الفارق، وبالفعل نجح ديميراي جراي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول لصالح الريدز بنتيجة 2-1.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى الموسم الجارى 2021-2022 برصيد 12 هدفاً.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 28 نقطة خلفاً لتشيلسى المتصدر برصيد 30 نقطة ومانشستر سيتى الوصيف برصيد 29 نقطة، فيما يأتى إيفرتون فى المركز الـ14 برصيد 15 نقطة.

ودائماً ما تحمل مواجهات ديربى الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون، الندية والقوة لما تحمله هذة المباراة من تاريخ بالنسبة لعشاق الريدز والتوفيز.

وجاء تشكيل ليفربول أمام إيفرتون كالتالي: حراسة المرمى: أليسون بيكر/ الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون/ الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا/ الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني.

ونجح فريق ليفربول فى الفوز خلال أخر 3 جولات من مسابقة الدورى الإنجليزى، على كل من وست هام وأرسنال وساوثهامبتون بالترتيب.